اغتنام العمر في الأيام العشر .. لقاء رمضاني رائع للشيخ خالد النعمي

ضمن خطط المكتب لحث الشباب على استثمار الأوقات في شهر رمضان المبارك .. أقام المكتب لقاء شبابيا في ملعب الدورة الرمضانية بمركز الحميراء للشيخ خالد النعمي .. الذي حضر برفقة القارئ المتميز الشيخ محمد المباركي .. اللقاء الذي استمر زهاء الساعة حمل عنوان " اغتنام العمر في الأيام العشر " أثراه الشيخ بطرحه الشيق ومعلوماته الوفيرة وأسلوبه المؤثر وشاركه القارئ محمد المباركي بصوته الشجي الذي يلامس شغاف القلوب بترتيل آيات الله الكريمة.

أورد الشيخ نماذج من أعمال شباب السلف الصالح في رمضان عامة وفي العشر الأواخر خاصة حاثا الشبا على الإقتداء بهم واستغلال العشر فيما يعود عليهم بالنفع في دينهم ودنياهم وآخرتهم مذكرا أن أفضل ما يمكن أن تستغل به العشر هو المحافظة على الصلاة في أوقاتها وقراءة آيات الليل آناء الليل وأطراف النهار والتقرب إلى الله تعالى بشتى الطاعات واستعمال النفس لله في هذه الأيام وكل الأيام .. مبينا أن العمر يجري وعلى الشاب ألا يغتر بكونه في بداية عمره فالموت لا يفرق بين صغير ولا كبير ولا شاب ولا شيبة والأعمار كلها بيد الله متى شاء قبضها إليه بلا سابق إنذار.

الشيخ وفقه الله بأسلوبه المؤثر وموعظته البليغة استطاع أن يلفت انتباه الشباب وأن تستحوذ كلماته على أسماعهم في جو رمضاني مبارك وبحضور شبابي رائع .. في نهاية اللقاء قام الشيخ بالسحب على الجوائز المقررة للقاء وتسليمها للفائزين حيث تنوعت بين جوالات وبطاقات شحن وجوائز نقدية